منتدى أسمــــاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كل الأحبـة  
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة من القلب الى اختي الطيبة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
fares888
عضو جديد
عضو جديد
fares888

ذكر عدد الرسائل : 6

رسالة من القلب الى اختي الطيبة Empty
مُساهمةموضوع: رسالة من القلب الى اختي الطيبة   رسالة من القلب الى اختي الطيبة Icon_minitimeالسبت ديسمبر 25, 2010 4:25 pm

اختي الغالية لا يمكن الاستخفاف باي فتاة مهما كانت وكلهن دون ستثناء غاية في الذكاء واللباقة والحنكة وانما انسياق الفتاة وراء قلبها دون تحكيم دينها الذي يحميها او على الاقل عقلها هو سبب الكوارث والطوام العظام .
اختي الحرة ان للحق وجه واحد. من احب فيك اخلاق ودينك فباب الدار مفتوح بالاساليب الرقية اجتماعيا والواضحة والتي لا يخالفها الشرع، اما غير ذلك فلن تجني منه الا الاشواك ولبيبة من غيرها تتعلم،
ان المجتمع لن يعذرك انت ولن يرحم اهلك وهم لن يرضو عنك والله بما تفعلين بصير فأرجوك لا تذهبي لهذا الجحيم برجليك
اختاه نصيحة اخ يحب كل الخير لكل اخت تقرأ عباراته دون ان اعرفها وليس لي غاية غير حب الخير لك
يقول تعالى:"ولا تتبعوا خطوات الشيطان" الان الشيطان لن يقول لك ازن فانت حتما وحاشاك لن تفعلي هذا و انما يستدرجك كما لخصها الشاعر:
نظرة فإبتسامة فسلام فكلام فموعد فلقاء (وهي خطوات الشيطان)
ولاتخافي فقد وعدك الله تعالى بالطيب ان كنت طيبة ولا يغرنك كثرة الخبث فالله يقول:"الطيبات لطيبين وطيبون لطيبات والخبيثات للخبيثين والخبثون للخبيثات" ولست الا طيبة وطاهرة نباهي بك الدنيا.
فإن لم يكن لك نصيب في الدنيا فبدينك وحيائك يجزيك الله جنة عرضها السموات و الارض ويعوضك عن كل مافاتك فلا تقنطي والله ثم والله لن يخيبك الله ابدا
والله الموفق

غريبة في دنيا عجيبة
مشرف
مشرف
غريبة في دنيا عجيبة

انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة\القراءة ,التنكيت ,الغناء

رسالة من القلب الى اختي الطيبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة من القلب الى اختي الطيبة   رسالة من القلب الى اختي الطيبة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 14, 2011 5:34 am

سبحان الله

رسالة من القلب الى اختي الطيبة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أثر الكلمة الطيبة
» مواقع تهمك اخي التلميذ و اختي التلميدة اينما كنتم في الوطن العربي.
» وهل يصوم القلب
» هز الارجل خطر على القلب!!!!!!!!!!!!
» يقظة القلب